كل ما يخص بيوم الطفل

يوم الطفل 

بسم الله الرحمن الرحيم 

سوف نتحدث عن يوم الطفل و كل ما يختص به لان الطفال هى شباب الغد والذين سيقمون بما ننشأه اليوم و يستمرون فى تطور العالم ..

عيد الطفل فى يوم 20 نوفمبر و هذا اليوم الذى يتم الاحتفال بالطفل فى جميع انحاء العالم لتوعيتهم و اعطاء حقوقهم التى يجب ان تعطى لكل طفل محتاج او يعانى من مشاكل اجتماعيه و صحيه و تعلميه لان هم شباب التى سوف ينهضون بالاعمال و التطورات و الانجازات التى يفخر بها بلده فيجب العنايه بهم قدر المستطاع لانشاء جيل يقدر ان يفعل المستحيل ..

- مشاكل الطفل و كيفيه التعامل معها :-

جميع الاطفال يتم بمقابله مشاكل عديده و لا يسطيع الطفل اجتياز هذه المشاكل بدون مساعده الخرين له و ذو خبره فى التعامل مع مشاكل الاطفال ..
فيوجد اطفال تعانى من مشاكل نفسيه من كثره عدم ازاله الضغوط التى تحدث للطفل بسبب عدم حتارم اصدقائه له او عدم تعليمه بالطريقه الصحيحه الى يتعامل بها فى الحياه .فيجب الاقتراب منهم و تعامل بود و لطف و التحدث معه و اخراج كل ما يحتويه من مشاكل نفسيه و تحليل هذه المشاكل بطريقه مبسطه و العمل على حلها معه و تخفيف هذه الضغوط لعدم لجوء الطفل للحاله العصبيه و التوحد و يصبح معقد من الحياه .
- بمناسبه مشاكل الصحه للاطفال :-

 فيجب مساعده الاطفال بكل الطرق للاهتمام بصحه اطفالنا لنجعلها افضل و اجراء جميع الادوات اللازمه فى جميع المناطق فى الاحياء و المدن لتكون قريبه من جميع العائلات لسرعه معالجه الطفل المصاب لان الاطفال مثل الورق ليس لديه المقدره لتحمل الوجع او المرض . و الاهتمام ايضا باطفال التى ليس لها ماوه او ملجأ فهذه الاطفال يجب مراعيتهم من حيث التعليم و المسكن لحين يقدر ان يتعامل مع الحياه العمليه و الدنياويه بكافه الطرق . و الصحه طفلك تاتى من الاهتمام بما ياكله من اشياء غيره صحيه او عدم الاهتمام بما يفعه الطفل فيقع فى خطئه تسبب لكم الحزن لعدم الحفاظ عليه .

- كيفه الاحتفال بيوم الطفل :-
فى هذا اليوم الاحتفال ليس لاطفالنا او اطفال الاقراب او كل ما يختص المعرفه فقط و لكن يشمل جميع الاطفال فى هذا العالم و اهمهم الاطفال التى تعيش فى الملاجأ او الايتام اكثر ما يستحق الاحتفال لاسعادهم و تحفيذهم ان يفعلوا المستحيل بتحسيسهم انهم ليس وحدهم بل بان الجميع يقف معهم و يهتمون بهم و بما يفعلون من اشياء مهمه هذا سيجعلم مثل الاطفال التى يتم تحفيزهم من الوالدين و الاقارب فيكونون جميع الاطفال سواسيه فى الاستعاب و التحفيذ وفى التعليم و الصحه .




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Get 10,000 APEX Coins Now! working 100%

العب الان need for speed

Do You Want the Hottest New Samsung Phone